برنامج مركز اتصال الرعاية الصحية المتوافق مع HIPAA

برنامج مركز اتصال الرعاية الصحية المتوافق مع HIPAA

تدور صناعة الرعاية الصحية حول رعاية المرضى وكفاءة الموظفين وأمن البيانات. تأكد من أن مؤسسة الرعاية الصحية الخاصة بك تغطي الثلاثة جميعًا باستخدام برنامج مركز الاتصال المتوافق مع HIPAA.

تضمن حلول مركز الاتصال المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من Bright Pattern تجارب مخصصة للعملاء ومشاركة سلسة للمرضى. تواصل مع العملاء والمرضى عبر أي قناة واكتسب نظرة ثاقبة على رحلة المريض. تأكد من الامتثال لقانون HIPAA مع ميزات أمان البيانات والتشفير الشاملة.

Play Video
لقد مكننا Bright Pattern من الانتقال إلى مركز اتصال قائم على السحابة في وقت قياسي. يدعم Bright Pattern المبادرات التي تغير الحياة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.
- ممثل تجربة العملاء في CENACED

ميزات تجربة العملاء القوية للرعاية الصحية

الذكاء الاصطناعي

استخدم الذكاء الاصطناعي الرائد في الصناعة للتوجيه متعدد القنوات وأتمتة المهام وضمان الجودة.

قناة شاملة حقيقية

توفير دعم العملاء عبر جميع القنوات الرقمية. استخدم قنوات مثل الصوت والفيديو والرسائل النصية القصيرة والرسائل النصية للتواصل الاستباقي مع المرضى.

القائم على السحابة

منصة قوية لتجربة العملاء السحابية. يمكن للمؤسسات بجميع أحجامها الوصول إلى الميزات المتقدمة والجديدة بسهولة.

تكامل إدارة علاقات العملاء

يمكنك التكامل مع أي نظام رئيسي لإدارة علاقات العملاء (CRM)، مثل Salesforce وMicrosoft Dynamics، أو نظام السجلات الخاص بك. تتبع رحلة العميل من البداية إلى النهاية.

التوجيه الذكي

استخدم ميزات التوزيع التلقائي للمكالمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي (ACD) والاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) لتوجيه المرضى إلى وكيل مباشر مناسب.

إدارة الجودة الآلية

احصل على رؤى حول مركز اتصال الرعاية الصحية الخاص بك وتأكد من تجارب العملاء الاستثنائية من خلال ضمان الجودة متعدد القنوات والمدعوم بالذكاء الاصطناعي.

قم بتوجيه العملاء إلى وكيلهم الشخصي

يرغب العملاء في الوصول إلى قسم الرعاية الصحية المناسب والوكيل المناسب. من خلال الذكاء الاصطناعي الأفضل في فئته ونظام الرد الصوتي التفاعلي المتقدم من Bright Pattern، يمكنك توجيه العملاء بسرعة إلى وكيل التأمين الشخصي الخاص بهم. وهذا يضمن حصول العميل على الخدمة بسرعة والقفز عبر عدد أقل من العقبات للحصول على المساعدة التي يحتاجها.

الامتثال الشامل لـ HIPAA

إن منصة مركز الاتصال متعددة القنوات الخاصة بشركة Bright Pattern متوافقة تمامًا مع قانون HIPAA. تم تصميم Bright Pattern مع أخذ مقدمي الرعاية الصحية في الاعتبار، وهو يوفر النقل الآمن للبيانات وتخزينها أثناء خدمة العملاء، ويضمن أن الوكلاء يتبعون بروتوكولات HIPAA. يستخدم النمط الساطع:

  • ضوابط الوصول القائمة على الأدوار
  • تشفير عمليات نقل البيانات
  • لغة برمجة قوية لجمع بيانات العملاء ونقلها ومعالجتها

تضمن هذه التقنيات تتبع المكالمات المتوافقة مع HIPAA.

مدعوم بالذكاء الاصطناعي

تعمل منصة Bright Pattern على تشغيل مراكز الاتصال الطبية وفرق الخدمة من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي. استخدم الذكاء الاصطناعي القوي لأتمتة المهام الأساسية لتحسين القوى العاملة مثل جدولة المواعيد والفوترة التلقائية. عزز إنتاجية الوكيل في الوقت الفعلي من خلال مساعدة الوكيل القوية بميزات مثل المشاعر وتحليل النص.

رضا العملاء أكبر

ضمان تجربة عملاء استثنائية وتجربة المريض بنسبة 100٪ من جميع التفاعلات على أي قناة. استخدم التحليلات القوية لضمان حصول التفاعلات مع وكلاء مركز الاتصال على درجات عالية في CSAT وتحسين دقة المكالمة الأولى. يمكنك الوصول إلى البيانات والرؤى القوية في مركز الاتصال الخاص بك، والتأكد من تنفيذ أفضل الممارسات في مركز اتصال الرعاية الصحية الخاص بك.

ميزات إضافية لبرنامج مركز اتصال الرعاية الصحية

احصل على مزيد من المعلومات والأسعار

أفضل عائد على الاستثمار ووقت للتنفيذ

تغلب Bright Pattern على جميع بائعي CCaaSS الآخرين في سوق مراكز الاتصال الخاصة بالمؤسسات للحصول على أفضل عائد على الاستثمار وأسرع وقت للتنفيذ بواسطة G2 Crowd ومراجعات العملاء! يتيح سعر التنفيذ المنخفض والثابت لـ Bright Pattern، والحد الأدنى من رسوم الخدمة الاحترافية أو عدم وجودها على الإطلاق، والإعداد السريع لعملائنا تحقيق عائد الاستثمار في نصف الوقت الذي يستغرقه مقدمو CCaaS الآخرون.

موارد ذات الصلة

تقرير الاتجاه
اتجاهات تجربة العملاء لعام 2021
دراسة الحالة
Cenaced يذهب عن بعد، ويقدم خدمات الرعاية الصحية عن بعد بأمان وفعالية

مئات التقييمات الخمس نجوم

لقد مكنتنا سهولة تنفيذ الدردشة من إنشاء الدردشة وتشغيلها بسرعة لمواقعنا التي تواجه العملاء في أقل من يوم واحد.
5/5
ديريك ج.
إنه برنامج قوي للغاية وسهل الاستخدام. يمكنه التعامل مع مراكز الهاتف الضخمة بسهولة مع الحفاظ على رسوم اتصالات تنافسية.
5/5
كيه سي ر.
سهلة الإدارة وقوية الاستخدام
5/5
هوارد ليري الثاني
قوة تقنية الاتصال التنبؤي والمرونة التي تقدمها شركة من الدرجة الأولى. مع Bright Pattern، لدينا القدرة على أن نكون رشيقين وفعالين.
5/5
جيراردو ج.
أستخدم Bright Pattern كمنصة للهاتف والرسائل النصية القصيرة. لقد كانوا مساعدين جدا!
5/5
ويليام آير
لقد قمت مؤخرًا بنشر هذا البرنامج لشركة الاستعانة بمصادر خارجية. لقد تمكنوا من نشره في خدمة أكثر من عشرة عملاء. كان من السهل نشر النموذج الساطع.
5/5
تريب ك.
أولاً، يركز فريق Brightpattern بشكل كبير على العملاء ومستعد دائمًا لدعم التخصيصات أو التعديلات على المنتج لتلبية متطلبات الميزات في سوق سريع التغير.
5/5
بريان فاينبرج

أسئلة مكررة

Bright Pattern هي شركة رائدة في مجال توفير البرامج السحابية. يعد حل مركز الاتصال السحابي الخاص بنا بمثابة قناة شاملة حقيقية، مما يسمح لك بالتواصل بسلاسة مع العملاء عبر أي قناة. استخدم الخدمات السحابية لإنشاء مركز اتصال افتراضي لأعمال السفر والضيافة الخاصة بك. يتمتع Bright Pattern بأسرع عائد على الاستثمار وأفضل سهولة في الاستخدام في الصناعة.

نعم! يتوافق Bright Pattern تمامًا مع جميع القوانين واللوائح الرئيسية، ويلتزم بحماية المعلومات الحساسة. Bright Pattern متوافق تمامًا مع HIPAA، ومتوافق مع TCPA، ومتوافق مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR)، ومتوافق مع SOC، ومتوافق مع PCI. اقرأ عن امتثالاتنا الأخرى في صفحة الامتثال الخاصة بنا.

يمكن لحل القناة متعددة القنوات والمدعوم بالذكاء الاصطناعي من Bright Pattern تبسيط عمليات مركز اتصال الرعاية الصحية لديك باستخدام الذكاء الاصطناعي والقناة الشاملة. استخدم الميزات المتقدمة لتخصيص تجربة المريض وتزويد المرضى بالخدمة التي يحتاجون إليها. تواصل مع المرضى عبر أي قناة وتأكد من أن جميع التفاعلات آمنة باستخدام البرنامج المتوافق مع HIPAA.

يتميز برنامج مركز الاتصال الخاص بـ Bright Pattern بالمرونة والديناميكية والقائم على السحابة. يمكن تصميم حل مركز الاتصال الخاص بشركة Bright Pattern ليناسب أي صناعة وأي موقف. اطلب عرضًا توضيحيًا وشاهد كيف يمكننا تصميم حل Bright Pattern ليناسب مجال عملك.

جدولة العرض التوضيحي الخاص بي

Request a Demo

Request a Demo